البحرين

عن بُعد.. “الوطنية” تعقد اجتماعا مع الاتحاد النسائي البحريني لبحث التعاون

عقدت ماريا خوري رئيسة المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في البحرين، اجتماعا عن بُعد مع بدرية المرزوق رئيسة مجلس إدارة الاتحاد النسائي البحريني، لبحث أوجه التعاون بين الجانبين، بحضور عدد من عضوات مجلس مفوضي المؤسسة والاتحاد، وذلك في إطار تعاونها مع مؤسسات المجتمع المدني لتحقيق الأهداف المشتركة المتمثلة في تعزيز وحماية حقوق الإنسان في مملكة البحرين.
هنأت خوري وخلال الاجتماع، رئيسة وأعضاء الاتحاد النسائي البحريني بمناسبة اليوم الدولي للمرأة، واشادت بما تبذله المرأة البحرينية من جهود فاعلة لمواجهة الظروف الاستثنائية لجائحة كورونا التي تمر بها البلاد، مثمنة دور الاتحاد النسائي المهم في دعم ومساندة المرأة البحرينية بشكل مستمر، مؤكدة في ذات الوقت على دعم المؤسسة التام للجهود التي يبذلها الاتحاد.
وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع ذات العلاقة بالقوانين والتشريعات التي تعزز وتحمي حقوق المرأة التي كفلها دستور مملكة البحرين والقوانين الوطنية المتماشية مع المواثيق والعهود الدولية التي صادقت عليها المملكة.
وثمنت رئيسة مجلس إدارة الاتحاد جهود المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان لدعم المرأة، مشيدة بتعاون المؤسسة البناء مع الاتحاد لتحقيق الأهداف المشتركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى