منظمات مصرية

التحالف المصري لحقوق الانسان والتنمية: يدين الهجوم الإرهابي لتنظيم داعش ضد قوات الأمن العراقية.

أدان التحالف المصري لحقوق الانسان والتنمية اليوم 18 يوليو 2021، الهجوم الإرهابي لتنظيم داعش الإرهابي الذي استهدف قوات الجيش العراقية ، وأفاد التحالف أن تنظيم داعش الإرهابي شن هجوما على نقطة عسكرية تابعة للفرقة الثامنة في الجيش، في قرية (ادريس عرب) التابعة لقضاء الدبس محافظة كركوك أسفر عن مقتل 4 جنودعراقيين .
يذكر التحالف أن السلطات العراقية أعتقلت الأسبوع الماضي قياديا في داعش يدعى “أسد الأمنية” في نينوى كان يشغل “رئيس لجنة النفط” في التنظيم الإرهابي.
يعبر التحالف المصري لحقوق الإنسان والتنمية عن تضامنه ووقوفه التام مع جمهورية العراق في حربها على الإرهاب والجماعات الإرهابية، ودعمه في كل ما تتخذه من إجراءات للتصدي للجماعات الإرهابية المتطرفة.
وثمن التحالف الجهود التي تبذلها القوات المسلحة العراقية لحماية أمن العراق وسلامة أراضيه، والدفاع عن أبنائه ضد مخططات الجماعات الإرهابية الخبيثة وأعمالها الإرهابية الجبانة التي تستهدف أمن واستقرار العراق.
وطالب التحالف المصرى لحقوق الإنسان والتنمية الامم المتحدة و المجتمع الدولي مساندة الحكومة العراقية في جهودها في محاربة فلول تنظيم داعش الارهابي والقضاء عليه؛ من أجل أستقرار وأمن المنطقة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى